#11  
قديم 14-03-2012, 02:18
د سعيد صباغ د سعيد صباغ غير متواجد حالياً
أستاذ فيزياء
محاضر في الدورة الثانية لتعليم الفيزياء
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: سورية والسعودية
المشاركات: 146
افتراضي رد: عالم عربي نووي سيغير مجرى التاريخ

سلام
يوجد عدة علماء حاولوا يدخلوا عامل تصحيح على النظرية النسبية بس ما في شيء حقيقي لغاية الآن كما المقالة تحتوي الكثير من الأفكار غير الصحيحة و لا الحسابات.
لا تستعجلوا بالمديح
المديح يفسد الأشخاص.

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14-03-2012, 17:12
Ahmed Ph Ahmed Ph غير متواجد حالياً
فيزيائي نشيط جداً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 86
افتراضي رد: عالم عربي نووي سيغير مجرى التاريخ

ما شاء الله هذا وهو عالم كيمياء ماذا اذا ان كان عالم فيزياء
يأخي هذا الأخ لم يدع شيئا لآينشتاين إلا ودحضه
بعدين العلماء كل يوم والثاني بيبحثوا عن شيء ليدحضوا بها نظرية آينشتاين لكي يفتحوا ابوابا جديدة في علم الفيزياء قد تؤدي إلى نظرية التوحيد الأكبر المنتظرة وآخرها كانت تجربة النيترينو التي انتهت بالفشل لو كانت النتائج التجريبية في حساب طاقة التفاعل النووي خاطئة إذا لماذا لم يقل العلماء ذلك

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14-03-2012, 20:55
عادل عبيد حسن عادل عبيد حسن غير متواجد حالياً
فيزيائي جـديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 19
افتراضي رد: عالم عربي نووي سيغير مجرى التاريخ

روئيتى للضوء وللزمن ولنشأة الكون- واعتذر عن الاخطاء الاملائيه
هل نحن بمفردنا الكون وشجرة التفاح

الشمس نجم يتبعه 8 كواكب - المجرة بداخلها 1000 مليار نجم - الكون وعاء بداخله 1000 مليار مجرة هل نحن بمفردنا

هل كل هذه الاجرام خلقها الخالق لخدمة الارض وما عليها من مخلوقات ولما هذا البذخ فى حجم الكون يكفى

مخلوقات الارض شمس وقمر لتستمر الحياة لو امر الله الكون بالفناء وترك الشمس والقمر لاستمرة الحياة اذن

ماسبب خلق الكون هناك سبب لذالك وهو ثمرة التفاح الخاصه بـأدم الاخر وهل يوجد ادم غير ادم الارض نعم يوجد ادم

وادم يوجد 1000 مليار مليار ادم غير ادمنا ولاكن ابن ادم الارضى لايصدق فهو مغرور وطماع ويريد الكون لوحده وفى

نفس الوقت هو عاجز عن الوصول الى اقرب نجم اليه وهو يبعد عنا فقط 4 سنوات ضوئيه مبالك لو اراد الوصول الى

اطراف الكون وهو يبعد عنا باكثر من 13 مليار سنة ضوئيه اذن الكون ليس حكر لكوكب الارض وما عليها من مخلوقات

لذالك فكل نجم لهو مدار عليه ادم ربما بشكل اخر الله يخلق مايشاء وباى شكل يراه فشجرة التفاح لاتكف عن الطرح

وكل ثمرة منها تحتاج لادم لاعمار كوكب فأعداد ادم مرتبطه بأعداد ثمار الشجره فلكل ادم تفاحه ولكل كوكب ادم لذالك

فمن حكمة ومن رحمة الله علينا ان لانرا ادم الاخر فربما ذدنا بعدا عن الله لذالك الله يعلم ان الانسان بأختيار الامانه

التى رفضتها السماوات والارض وهى العقل والاختيار سيصل بعلمه الى مسافات ابعد من محيطه لذالك خلق الله الكون

متسع ليحجب ادم الارضى عن ادم الاخر فمن المستحيل ان نراه او يرانا اذن الله يريد من كل ادم الايمان بدون شروط

فحجة الايمان فى محيط ابن ادم وفى خلق الكون فروئية مخلوقات الله داخل محيطنا هى حجه للايمان بالخالق الذى

لانراه لذالك الانسان مبصر تنقصه البصيره فبصر الانسان محدود للغايه لذالك الانسان المبصر لم يقدر على روئية

كامل محيطه فكيف لهو ان يرا اقرب كوكب عليه حياة لاقرب نجم الينا ثما يرا اطراف مجرتنا ثم اطراف الكون الاول نعم

فخالق الكون يقدر على خلق اكوان اخرا اما البصيره فهى ترا مالايراه المبصر فهى ترا الله فى خلقه


اما الانسان المبصر فشرط الايمان عنده هى روئية الخالق وذالك اضعف الايمان
هل يتباطئ الزمن عند سرعة الضوء هل يوجد زمن هل الطاقة لاتفنى هل الضوء مطلق زمن ام طاقة

هل نرا النجوم الان ام نراها فى الماضى هل نرا الاجرام من خلال الضوء القادم منه فقط كيف ترا العين

زمن ام طاقة

اكثر من 100 عنصر يتكون منها كل مافى الكون النجوم تتكون من عناصر الكواكب من عناصر الكائن الحى من عناصر

اذن ماهو العنصر العنصر ماهو الاطاقة خامده ودائما ينشد التحرر العنصر طاقة بدون زمن وليس لهو عمر فزمن العنصر هو نفاذ

الطاقة منه لذالك طاقة العنصر الفردى لاتنفذ الى ان يرث الله الكون لذالك هو فى ثبات وسكون اذن هو لايحتاج الى طاقه

ولاكن عند اتحاد العنصر مع عناصر اخرا يتحول الى مادة ثما الى كتلة ونعلم ان الكتلة تحتاج الى طاقة لتستمر فى

الاندماج وهنا تبداء الكتلة بفقدان الطاقة اذن الطاقة هى حيات الماده والكتلة الطاقة هى زمن الكتله المفقود اذن عند فناء

الطاقة الكون الى زوال لذالك الزمن الطبيعى غير موجود وزمن الانسان هو زمن صناعى هو من ابتكار الانسان فهو

حيله ابتدعها الانسان ليتحايل بها على الطبيعه لتستمر حياته لذالك الكون عندما خولق كان ينقصه الزمن

عندما خلق الله الكون اعطا كل ما بداخله زمن افتراضى على هيئة طاقة وعند نفاذ الطاقة الكون الى زوال
نشائة الكون

يقول داروين فى نظرية—النشوء—والارتقاء—والتطور-- ان الكون انشائته الطبيعه وانا اسأل ومن انشاء الطبيعه

سنصل الى حلقه مفرغه لانهاية لها والسبب كبرياء ابن ادم اذن الانسان اكتسب الكبرياء والتكبر عندما اختار حمل الامانة

التى رفضتها السموات والارض وهى العقل والاختيار فعقل الانسان هو المركز وتدور فى فلكه صفات الانسان والكبرياء صفه

غير حميده اكتسبها الانسان من البعد عن الله فهو ابا ان يكون مسير بيد الخالق لذالك عندما شرع الله فى خلق الكون طرح

العناصر المسببه لكل الخلق فى الفراغ واعطا لكل عنصر جين وراثى يصلح لبناء نجم او جين وراثى يصلح لبناء كوكب

او جين يصلح لخلق كائن حى وكان اكثر عنصر شيوعا هو عنصر الهيدروجين وتكونت منه النجوم والعنصر الثانى هو عنصر

الحديد وتكونت منه الكواكب لذالك نجد ان كوكب الارض هو الوحيد فى كل المجموعه الشمسيه الذى توجد عليه حياة والسبب

القرب المناسب الى الشمس 2 الكوكب الوحيد الذى توجد داخله صهارة تعمل الى الان من عنصر الحديد وهى سبب الحياة

على هذا الكوكب اذن فى يوم من الايام سيقترب منا اقرب كوكب لاقرب نجم الينا وسنراه على اطراف المجموعة الشمسيه وسيكون

عملاق غازى وليس به حياة لذالك الحياة على الكوكب مرتبطه بقربه الى النجم مثل الارض فالنجم شمس وكل شمس لها كواكب

تدورفى فلكها فالحياة موجوده على كوكب واحد بالنسبه لكل نجم والسبب هو المدار فلكل نجم مدار واحد يصلح لحياة كوكب

وهو ولاقرب ولابعد من النجم لذالك الحياة تختار الكوكب الاصلح للنشوء والارتقاء والتطور وذالك ليس بمعذل عن الخالق

فهو يهب الحياة ويسخر الكوكب لها فنشوء الحياة من الخالق والارتقاء والتطور من الحاجه فأسباب الحياة طرحه الخالق

ولكل مجتهد نصيب----------------------- لذالك انا ارا ان داروين اخطاء فى النشوء واصاب فى الارتقاء والتطور

كيف نرا الاشياء والنجوم كيف ترا العين

يقول العلماء اننا نرا من خلال الضوء القادم الى العين فنحن نرا النجوم من خلال الصور القادمه الينا منها لذالك نظر الكائن الحى لم

يبرح مكانه اذن نحن نرا احيانا نجوم قد تم فنائه منذ الاف او ملاين السنوات على حسب بعد النجم منا وهذا خطأ لذالك انا ارا

النجم الان فى تلك الحظه فنظر الكائن الحى اسرع من الضوء فنحن نرا النجوم من خلال انكثار ضوء النجم داخل غلاف النجم

الخارجى ولا ننتظر وصول موجات النجم الينا السوأل لوكنا نرا من خلال صور وضوء النجم المنتشر منه منذ الاف او ملايين

السنين من اين لها تلك الصور بالطاقة لتستمر بالانتشارلالاف وملايين السنين ومصدر الطاقه وهو النجم تم فنائه هل الضوء

والموجات المنتشرة من النجم مطلقه اليس لها نهاية عندما نطلق ضوء من سيارة لمدة 1 ث هل ينتشر الضوء الى الابد ام هو ينتشر لمدة 1 ثانيه فقط يقول اينشتاين ان الضوء هو المطلق الوحيد فسرعة الضوء مطلقه على حد قوله وهذا خطأ والصواب هو

ان طلاقة الضوء فى ثبات سرعته عند 300000كم ث وذالك عند المصدر الثابت فقط فهو ينفرد بتلك السرعه مثل الصوت فهو

ينفرد بسرعة 1000كم ساعه والفهد الصياد ينفرد بسرعة 120كم س لذالك الضوء ينفرد بثبات سرعته عند 300000كم ث فهى لن

تذيد او تنقص عن ذالك وهذا عند المصدر الثابت فقط ولاكن عند المصدر المتحرك فكل مساحه يقطعه المصدر ستقتطع من المسافه

المفترض ان ينتشر فيها الضوء لنفترض بأنطلاق صاروخان فى الفضاء بأتجاه جرم يبعد عنهم مسافة 100 مليون كم الاول

ينطلق بسرعة الضوء والاخر ينطلق بنصف سرعة الضوء وفى نقطه معينه انتشر منهم ضوء بالنسبه الى الصاروخ الاول من

سيصل الاول الصاروخ ام الضوء المنتشر منه-- انا اعتقد ان الضوء لن ينتشر من الصاروخ والسبب ان الصاروخ اصبح من نفس
فريق السرعه واصبح ندا له لذالك لابد من احد المتسابقين ان يترك المدمار للاخر وهنا البقاء للآقوى فمن الاقوى صاروخ من كتله ام موجات الضوء وهى اخر اشكال الطاقه لذالك سنرا ان الصاروخ الاول وضوء الصاروخ الثانى سنراهم دائما على خط مستقيم – اذن الضوء نسبى للمصدر المتحرك وشبه مطلق للمصدر الثابت وذالك لعدم وجود شئ ثابت الى الان
مثال المشاهد على كوكب بلوتو يرا الشمس نجم صغير مثلما نرا نحن اقرب نجم الينا فهل المشاهد على كوكب بلوتو يرا الشمس فى الماضى ام هو يراه الان ولاكن موجات الشمس تلاشت فى الفضاء فالمسافه بين الشمس وبلوتو مسافه عظيمه اذن لو كان مشاهد بلوتو يرا الشمس من خلال الامواج المنتشره منها فقط لكان حث بحرارتها فموجات الشمس تحمل الضوء والحرارة ونحن نعلم ان حرارة بلوتو متدنيه جدا فهى تحت الصفر بمئات الدرجات لذالك مشاهد بلوتو يرا الشمس من خلال انكثار الضوء فى الغلاف الخارجى للشمس مثلما نرا نحن النجوم ولو كانت كائنات الارض ترا النجوم من خلال الامواج القادمه منها لكانت الارض فى نهار دائم وماكانت الحياة لتستمر لذالك كوكب الارض لايتحمل ضوء وحرارة اكثر من نجم
من عظمة الخالق فى بداية الخلق اوجد المسافه الامنه بين النجوم فالمسافه بين النجم والاخر فى المتوسط بين 4 الى 10 سنوات ضوئيه تقريبا وهى مسافة عظيمه لكى تبدد موجات وضوء النجم وبالتالى لاتصل موجات النجم الى النجم التالى الا النذر اليسير لذالك موجات وضوء النجم تكفى بالكاد كواكبه لذالك لاتوأثرتلك الاشعاعات على مخلوقات الكوكب الحى لذالك النجم فكل نجم لهو كوكب حى وهو لايتحمل حرارة وضوء اكثر من نجمه وتلك حكمة الخالق فهو اعلم بخلقه لذالك لو كانت نظريتى صحيحه اذن نحن امام مشكله كبيره وهى ان كل نجم نراه ويراه اقوى تلسكوب هو نجم حى هو حى يرزق الى الان هو موجود فى تلك الحظه اذن انا اراه الان وليس فى الماضى كما يقول اينشتاين لذالك نحن لانرا النجوم من خلال الضوء المنتشر منها فضوء النجوم تبدد فى الفضاء ولاكن نحن نراها من خلال معجزة النظر فنظر الكائن الحى اسرع من الضوء لذالك نظر الانسان يرا اكثر من 4000 نجم فى السماء المنظوره ولاكن نظر الانسان لايرا الاشياء المعتما فهو يعتمد على عامل مساعد للروئيه وهو الضوء لذالك نظر الانسان يرا النجم الان عندما تنكثر موجات الضوء داخل الغلاف الخارجى للنجم ولاينتظر وصول موجات النجم فهى لن تصل الى الارض فموجات النجم تضعف وتتلاشا كلما ابتعدة عن المصدر نعلم ان الضوء هو فرع من منظومه تسمى الموجات الكهرومغنطيسيه
وهى مشبعة بالطاقه من المصدر وهو النجم اذن كيف يصل شعاع الضوء ولاتصل باقى موجاته فموجات اقرب نجم الينا لاتوئثر فينا ولو كانت كائنات الارض ترا النجوم من خلال الامواج القادمه منها لكانت الارض فى نهار دائم وماكانت الحياة لتستمر لذالك كوكب الارض لايتحمل ضوء وحرارة اكثر من نجم لذالك الضوء ليس مطلق لينتشر ملايين السنيين فهو يتبدد وتتلاشا موجاته كلما ابتعدة عن المصدر لذالك نحن نرا ضوء المصدر قبل ان يتبدد فى الفضاء لذالك طلاقة الضوء فى ثبات سرعته عند المصدر الثابت فقط ولاكن هو نسبى فى طاقته واستمرارية انتشاره لذالك يجب ان نفرق بين طلاقة سرعة الضوء ونسبية انتشاره لذالك الضوء لاينتشر الى الابد فالضوء طاقة والطاقة الى فناء تكفى 4 سنوات لموجات النجم لتتلاشا السوأل لعلماء الفيزياء لو كانت سرعة موجات الشمس او النجم مطلقه فلماذا درجات الحرارة على الكواكب الخارجيه مثل المريخ والمشترى وزحل وخلافه متدنيه وتحت الصفر بمئات الدرجات واين موجات الشمس منهم مثال مشاهد على سطح القمر ومشاهد على سطح الارض كيف يرا كل منهم الشمس 1 المشاهد الارضى يرا الشمس بطريقتين وبسطوع اكثر والسبب الغلاف الجوى للارض فهو يساعد على امتصاص اكثر لموجات الشمس وتحول تلك الموجات الى فيتون الضوء المرئى اما المشاهد القمرى فهو يرا الشمس بطريقه واحده ومباشرتا فالقمر ليس لهو غلاف جوى ليساعد على سطوع اكثر للشمس لذالك المشاهد على القمر يرا الشمس الان من خلال انكثار موجات الشمس داخل الغلاف الخارجى لها ولاينتظر وصول الامواج منها بعد 8 دقائق اما المشاهد على سطح الارض فهو يرا الشمس فى النهار من خلال انكثار الموجات داخل الغلاف الجوى للارض ويراها بسطوع اعظم اما وقت الغروب فهو يراها من خلال انكثار الضوء فى غلاف الشمس لذالك داخل الغلاف الجوى للارض نهارا لانرا الشمس على حقيقته فنحن نراها اعظم من حيث الحجم اما مشاهد القمر فهو يرا الشمس دأما بحجمها الحقيقى لفترض ان كوكب بحجم المشترى حجب موجات الشمس عن الارض فى لحظه اذن على كلام علماء الفيزياء واينشتاين لن نعلم بذالك الابعد 8 دقائق من حدوث هذا والسبب على حد قولهم سننتظر وصول اخر الموجات المنتشره منذ 8 دقائق من الشمس السوأل هنا من اين لتلك الامواج بالطاقه لتستمر 8 دقائق والمصدر الوحيد وهو الشمس تم حجبه ولنفترض ان ذالك الكوكب اختفى فى لحظه فهل ننتظر 8 دقائق لنعلم بوجود الشمس الخطأ ان اينشتاين ربط روئية العين للشمس بوصول الامواج منها والصواب هو اننا سنرا الشمس الان ولاكن نحث بحرارتها بعد 8 دقائق من وصول الامواج منها
يقول اينشتاين اننا نرا بعض النجوم من خلال الماضى فنحن نرا النجم من خلال الصور المنتشرا منه منذ الاف او ملايين السنيين
مثال طلمبة مياه تصرف 100 لتر فى الدقيقه ولها انبوب يسع 100 لتر اذن للحصول على 100 لتر من المياه لابد من تشغيل الطلمبه مدة 2 دقيقه وذالك فى اول عمل لها والسبب ان الانبوب استحوذ على كمية المياه فى الدقيقه الاولى اذن لن يعلم الرجل بأن الطلمبه تعمل الابعد فترة تقدر ب1 دقيقه لذالك لو توقفت الطلمبه بسبب عطل سيعلم الرجل بهذا العطل فى نفس الحظه لهذا انا
اشبه الطلمبه بالنجم فهو مصدر الطاقه واشبه الانبوب بالامواج فهى تحمل الطاقه بداخلها واشبه المياه بالطاقه لذالك نحن نرا النجم الان ولاكن ننتظر ربما الاف او ملايين السنوات لنرصد الامواج المنتشره منه فسرعة الامواج فى هذا الكون سرعه نسبيه وسنعلم بفناء النجم فى نفس الحظه فهو طلمبة الطاقه اذن لو كنا نرا من خلال الامواج او الصور المنتشره من النجم وهو غير موجود فمن اين لتلك الصور والامواج بالطاقه لتستمر بالانتشار الاف او ملايين السنوات والمصدر الوحيد للطاقه تم فنائه الامواج ماهى الا انبوب بداخله طاقة من المصدر وعند فناء المصدر الامواج والطاقه ستتلاشا فى نفس الحظه اذن الطاقه مرتبطه بالمصدر
لذالك لو كنا نرا من خلال الامواج والصور المنتشرا من النجوم فقط لتداخلة ملايين الصور وماكنا رئينا الفراغ بين النجوم لذالك الفراغ الذى نراه بين النجوم هو فراغ نسبى فنظر الانسان محدود للغايه اما بتلسكوب قوى لن نرا فراغ فالنجوم فى كل مكان ولاكان الكون كله فى نهار دائم لذالك الضوء هو عامل مساعد للروئيه وليس كل الروئيه فنظر الكائن الحى لايرا الاجسام المعتما وعند اضائة الجسم يكون النظر موجود ليراه لذالك نظر الانسان اسرع من الضوء
تباطئ الزمن عند اينشتاين هل يتباطئ الزمن عند سرعة الضوء هل يوجد زمن
الكون عندما خولق كان ينقصه الزمن لذالك اعطا الخالق كل ما فى الكون عمر افتراضى على هيئة طاقه وعند نفاذ الطاقه ينتهى الزمن فكيف يتباطئ زمن ليس لهو وجود فرضيه من صنع علماء الفيزياء تثبت تباطئ الزمن لنرا تلك الفرضيه تقول الفرضيه
سفينة فضاء واسفلها سفينه اخرا على مسافة 1000 كم تنطلقان بسرعة الضوء اطلقة نبضة ليزر من السفينه العلويه الى مرائ فوق السفينه السفليه لتنعكس مرة اخرا ويوجد مشاهد ثابت على جرم انطلقو بجواره تقول الفرضيه ان قائد السفينه الاولى حسب انتشار نبضة اليزر ذهابا وايابا بزمن معين اما المشاهد على الجرم الثابت رائ ان نبضة اليزر اخذة فتره اطول ذهابا وايابا مما رائه قائد السفينه والسبب فى ذالك ان المشاهد الثابت زمنه تباطئ لكونه خارج الحدث فرضيه خاطئه بكل معنى الكلمه
والعكس هو الصحيح وهو المشاهد الثابت روئيته وزمنه هم الاصوب وروئية وزمن قائد السفينه هما الخطأ كيف ذالك
تقول الفرضيه ان السفينتان تنطلقان بسرعة الضوء ونعلم ان نبضة اليزرتنتشر بسرعة الضوء والمسافة بين السفينتان 1000 كم
اذن كل مسافة تقطعها السفينتان تقطعه نبضة اليزر ولاكن فى اتجاه غير اتجاه انطلاق السفينتان لذالك ستنطلق السفينتان الى الامام وتنتشر نبضة اليزر الى اسفل السفينه اذن بعد 1 من 300 جزئ من الثانيه ستقطع السفينتان مسافة 1000 كم الى الامام وفى نفس الوقت ستقطع نبضة اليزر مسافة 1000 كم الى الاسفل لذالك لن يرا قائد السفينه اى شيئ والسبب ان السفينتان تركة مكان اطلاق نبضة اليزر وستكون روئية وزمن المشاهد الثابت هى الصحيحه -- خطأ النظريه تلك هى عدم حساب تحرر نبضة اليزر عن المصدر وهى السفينه الاولى لذالك بعد 1 من 300 جزئ من الثانيه ستقطع نبضة اليزر مسافة 1000كم الى الاسفل وستقطع السفينتان نفس الوقت ونفس المسافه الى الامام اى فى اتجاه اخر اذن لن تجد نبضة اليزر اى مرئ لتنعكس منها لذالك من الصواب التأكد من كل معلومه تأتى الينا من علماء الغرب فكل معلومه صحيحه مقابل عشره خطأ ونحن نقلد مثل الببغاء لذالك انت مجبر
على روئية النجوم فى الماضى والسبب تصديق كل ما يائتى الينا من علماء الفلك والفيزياء الغربيين واستاذهم اينشتاين العجوزالاتعلم سيدى كلما اعترض الكونجرس الاميركى على ميزانية وكالة ناسا ومشاريع استكشاف الفضاء تسارع علماء الفلك الامريكان واعلنو اكتشاف ثقب اسود او نجم شبيه لشمسنا يبعد عنا ملايين السنين الضوئيه ومن هنا يكتسبو دعما لمشاريعهم الوهميه وكثير من اموال دافعى الضرائب السوأل لك سيدى اذا كان تلسكوب هبل يرا على بعد ملايين السنين الضوئيه فلماذ لاتصلت عدساته الى اقرب نجم الينا وهو يبعد عنا فقط 4 سنوات بسرعة الضوء وبذالك يرصد كواكب ذالك النجم او توصلت عدساته الى اقرب كوكب الى الارض وهو المريخ فبعدسات هبل الوهميه يقدر على اكتشاف كل متر على هذا الكوكب واكتشاف اقطابه المتجمدا ولاداعى لحلم الهبوط عليه سيدى المثل المصرى
يقول مقدرش على شيل عنزه قال انا واخد على شيل الجمال

هل روئيتى صحيحه ام خطئ
عادل عبيد حسن صاحب نظرية بناء الهرم

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25-04-2012, 20:02
N!na N!na غير متواجد حالياً
فيزيائي نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 52
افتراضي رد: عالم عربي نووي سيغير مجرى التاريخ

شكرررررررررررا بارك الله بكم جميعا

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 26-04-2012, 21:54
اسراء بانقا اسراء بانقا غير متواجد حالياً
فيزيائي فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: السودان
المشاركات: 125
افتراضي رد: عالم عربي نووي سيغير مجرى التاريخ

بارك الله فيك وفيه والله هذا العالم رفع رأسنا بس مين اللي سوف يتبني عمله والله يستر عليه من الاشرار

__________________
[IMG]
[/IMG]كيميائية وافتخر ولكني اعشق الفيزياء
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 13-06-2012, 15:39
عادل عبيد حسن عادل عبيد حسن غير متواجد حالياً
فيزيائي جـديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 19
افتراضي رد: عالم عربي نووي سيغير مجرى التاريخ

يقول اينشتاين ان سرعة الضوء ثابته مهم تكن سرعة مصدره

اليكم الدليل على خطاء تلك النظريه

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 20-07-2014, 01:15
المخترع adeson المخترع adeson غير متواجد حالياً
فيزيائي متميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الأردن
المشاركات: 309
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالنسبة لكتلة الفوتون أنه ليس له كتلة هذا كلام غير دقيق والله أعلم فقد أستعطت بخبرتي التي لا تكاد تذكر إلى التوصل إلى أن الفوتون له كتلة وبالتالي فإن للفوتون زخماً
وشكراً

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 14-09-2015, 02:40
معاذ الحكيمي معاذ الحكيمي غير متواجد حالياً
فيزيائي جـديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2015
المشاركات: 1
افتراضي

من يجرؤ علي تخطئ انشتاين كل هذا كلام في كلام عام٢٠٠١ضهر عالمان بريطانيان ارادا القدح بالسرعه الحديه للضوء ثم بعدفتره ثبت خطأهما
لكن نحن المسلمون نعلم ان رسول الله صلى الله عليه وسلم اعرج بسرعة الضوء ولم يتحول الى طاقة وكذا قبله سيدنا عيسئ

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 23-09-2015, 21:55
عبدرب النبي عبدالحليم عبدرب النبي عبدالحليم غير متواجد حالياً
فيزيائي جـديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 1
افتراضي جزاك الله خير

ملحوظة رائعة تستحق البحث

رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ملتقى الفيزيائيين العرب